بلدية عرفات تطلق عملية لتفريش 30 جامعا

أطلقت بلدية عرفات اليوم الجمعة 21 رمضان 1443ه الموافق 22 ابريل 2022م عمليتها السنوية لتفريش المساجد.
و أشرف عمدة بلدية عرفات السيد الحسن ولد محمد على إطلاق العملية التي تشمل هذا العام 30 جامعا موزعة في أطراف البلدية.
وحضر حفل الانطلاقة مدير المساجد بوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد سيد محمد ولد صالح والمدير الجهوي للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي ومدير ديوان والي ولاية نواكشوط الجنوبية السيد محمدو باب سيدي ميله والأمين العام للمقاطعة محمد يحظيه سيدامحمد وبعض رؤساء المصالح الجهوية إضافة إلى الأمين العام للبلدية السيد أحمد جدو ولد محمد محمود ولد الطالب احمد وأئمة الجوامع المستفيدة.
عمدة بلدية عرفات السيد الحسن ولد محمد ألقى كلمة ترحيبية اعتبر فيها أن العملية تأتي كمساهمة من البلدية في خدمة المساجد من خلال تأثيثها لتظل نظيفة حسنة المظهر كما يليق بها وبمكانتها كمؤسسة ذات دور هام في إصلاح المجتمع وتماسكه.
وأضاف العمدة أن البلدية أرادت من خلال هذه العملية إشهار الخير وسن سنة حسنة للمنتخبين من جهة، وتذكيرا للسلطات بمسؤوليتها اتجاه المساجد والقائمين عليها.
بدوره شكر مدير المساجد بوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد سيد محمد ولد صالح الحضور وأشاد بأهمية هذه العملية التي تأتي خدمة لبيوت الله تعالى كما شكر بلدية عرفات على الجهود التي تبذلها خدمة للمساجد وروادها.
السيد محمد الإمام ولد محمد فال إمام مسجد الفقه والسنة الذي انطلقت منه هذا العام عملية تفريش المساجد ألقى كلمة باسم الأئمة المستفيدين أشاد فيها بجهود البلدية في مجال خدمة بيوت الله وأهلها، شاكرا السيد العمدة ومثمنا له مستوى التعاون القائم بين البلدية وأئمة المساجد.
زر الذهاب إلى الأعلى