بإشراف السيد العمدة.. جمعية “معا من أجل التنمية المستدامة” تحتفل باليوم الدولي للمرأة

أقامت جمعية “معا من أجل التنمية المستدامة” حفلا بمناسبة العيد الدولي للمرأة بحضور وإشراف عمدة بلدية عرفات السيد محمد محمود ولد أحمد جدو، وزعت في الحفل شهادات تكريم وإفادات لصالح المؤطرين في مجال ما قبل التعليم المدرسي (رياض الاطفال ) الذين كانت الجمعية تكونهم.
وقد شكر العمدة المنظمة وتعهد أن تظل أبواب البلدية مشرعة أمام الفاعلين في المجتمع المدني في كل مايخدم ساكنة عرفات، وهو ما تجلى في وضع البلدية قاعة تحت تصرف المجتمع المدني بغية استخدامها للتكوين ، العمدة في كلمته وجه تهنئة خاصة للمرأة بمناسبة عيدها الدولي الذي يصادف يوم ال8 من مارس.
الدكتور حاميدو يورو رئيس تحالف الجمعيات، شكر العمدة على تعاون البلدية مع المجتمع المدني مذكرا أنه لولا تعاون العمدة والبلدية معهم لما استطاعوا جمع هاذا الكم من المنظمات والعمل معا من أجل ترقية العمل الجمعوي ومساعدة الساكنة على تكوين الناشئة.
بدورها السيدة حوى دمب سي إحدى القائمات على الجمعية رحبت بالعمدة مذكرة بدور البلدية في التعاون مع الجمعية ، ونوهت بالعناية التي يوليها السيد العمدة للمجتمع المدني عامة ، وذكرت أن هذا التكوين تم بإحدى قاعات البلدية.
الرئيس الشرفي للمنظمة كيسماجاغانا عرض تاريخ الاحتفال بالعيد الدولي للمرأة مرحبا بالعمدة وبدور البلدية وتعاونها مع منظمته شاكرا البلدية على القيام بدورها في احتضان المجتمع المدني وتوفير الجو المناسب له.
زر الذهاب إلى الأعلى