بلدية عرفات تحتضن حفل انطلاقة التعداد العام للسكان والمساكن لولاية انواكشوط الجنوبية

شهدت بلدية عرفات الليلة البارحة تظاهرة تحسيسية بمناسبة انطلاق عملية التعداد العام للسكان والمساكن، وذلك بإشراف والي ولاية نواكشوط الجنوبية السيد انياك جبريل حمادي ، مرفوقا بحكام مقاطعات عرفات والميناء والرياض ، وعمد بلديات الولاية ، والعديد من أئمة المساحد والمنتخبين ورؤساء منظمات المجتمع المدني.
الحفل كان مناسبة للسيد شغالي ولد المحجوب العمدة المساعد لبلدية عرفات رحب فيها بالحضور مبينا أهمية هذا التعداد وقد حث المواطنين على ضرورة التجاوب والتعاطي السلس مع العدادين لإنجاح هذه العملية، وذكر الأئمة ومنظمات المجتمع المدني والفاعلين الوطنيين بلعب الدور المنوط بهم في التوعية والتحسيس بأهمية التعداد.

والي ولاية نواكشوط الجنوبية السيد انياك جبريل حمادي مبرزا أهمية هذا التعداد الخامس من نوعه في تاريخ الوطن مؤكدا على ضرورة تزويد العدادين بمايطلبون من معلومات بكل عفوية وصدق، حاثا العدادين على أهمية التحلي بروح المسؤولية والجدية ، ثم أعلن انطلاق عملية التعداد .

السيد أحمد جدو ولد سيد أحمد المنسق الجهوي للتعداد على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، شرح الهدف من العملية وطالب المواطنين بالتجاوب الفعال مع العدادين لإنجاح مهمتهم

بدورها السيدة هاوى سيدي بي نائبة رئيسة جهة نواكشوط ثمنت التظاهرة وطالبت جميع المواطينين بالولاية أن يساهموا في إنجاح التعداد من خلال التحسيس والتوعية بأهميته.

زر الذهاب إلى الأعلى