عمدة بلدية عرفات يتبرع بمخصصاته المالية لأئمة المقاطعة

عمدة بلدية عرفات يتبرع بمخصصاته المالية لأئمة المقاطعة

اجتمع عمدة بلدية عرفات السيد محمد محمود ولد أحمد جدو زوال اليوم في مكتبه بوفد من الاتحاد الوطني للأئمة في مقاطعة عرفات.

وفي بداية اللقاء رحب السيد العمدة بوفد الأئمة معتذرا لهم عن تأخر اجتماعه بهم نتيجة لانشغالاته الكثيرة…
وأكد أن العناية بالأئمة  وبالمساجد بالنسبة له من أولى الأولويات، وأنه مستعد لتنفيذ جميع طلباتهم وتوجيهاتهم …

وفي إطار سعيه لتكريم الأئمة ودعمهم  أعلن العمدة  عن تبرعه للأئمة بجميع مخصصاته المالية التي يحصل عليها من البلدية، إضافة التزامه باستمرار الدعم الذي كانوا يحصلون عليه من البلدية ، والذي سيزداد كل ما سنحت ظروف البلدية بذلك. كما تعهد  بهم بتفريش مقر االاتحاد الوطني للأئمة في المقاطعة بأحسن الأفرشة بعد أن سددت جميع ديونه.

رئيس مكتب الأئمة الشيخ الإمام أواه ولد آجه هنأ العمدة باسم الأئمة  على انتخابه ودعا له بالتوفيق والنجاح في مهامه،  كما أكد أن الأئمة يقدرون للعمدة اهتمام بهم وتقديره لهم، وشكره على تبرعه بمخصصاته المالية  داعيا له بحسن العوض وملتزما له بصرفها في الأوجه المطلوبة.شكر
أما إمام مسجد النور السيد محمد ولد أكلاي  فقد شكر العمدة على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن تقديره للأئمة متمنيا له له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، وفي هذا السياق توالت كلمات السادة الأئمة.
بدوره شكر المدير الجهوي للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي في نواكشوط الجنوبية السيد محمد محمود ولد أباه العمدة على دعوته للأئمة واهتمامه بهم ، واقترح على الأئمة أن يُصرف تبرع العمدة الذي أعلن عنه في الشأن العام للأئمة والمساجد وفق معايير محددة وعامة.

زر الذهاب إلى الأعلى