حفل تنصيب العمدة المنتخب

أشرف والي ولاية نواكشوط الجنوبية السيد انيانغ جبريل حمادي يوم 16 يونيو 2023 في مقر بلدية عرفات على تنصيب العمدة المنتخب السيد محمد محمود ولد أحمد جدو، وانتخاب نوابه الخمس وهم على التوالي: شغالي حمادي المجحوب – الخليل حمودي حمادي – توتو السالك فال – آمنة عاليين جارا – محمد المختار محمد المصطفى أبوه.

السيد الوالي شكر المجلس الجديد على الثقة التي نالها مستعرضا الأهمية التي يوليها رئيس الجمهورية للامركزية وأنها خيار لا رجعة فيه.

من جهة أخرى ألقى العمدة المنتهية ولايته السيد الحسن ولد محمد كلمة بدأها بشكر ساكنة عرفات لوقوفهم معه في الفترات الماضية، كما قدم شكره للمجالس البلدية السابقة العاملة معه، ولعمال البلدية وللسلطات المحلية على التعاون معه طيلة إدارته للبلدية.

العمدة  السيد الحسن ولد محمد قال في كلمته بأنه قدم لساكنة البلدية ما هو متاح ولم يدخر جدهدا في خدمتها، وشملت التدخلات كل المجالات وخاصة في مجال التعليم والصحة، والمجال الاجتماعي، وأن ما قدم للساكنة –  رغم عدم رضاه عنه –  هو الأفضل مقارنة بباقي بلديات الوطن.

كما هنأ في ختام كلمته المجلس الجديد والعمدة المنتخب بشكل خاص على هذه الكوكبة المنتخبة معه راجيا لهم مزيدا من الإنجاز…

العمدة الجديد السيد محمد محمود أحمد جدو شكر السكان على الثقة التي منحوه لقيادة أهم بلدية في الوطن عموما وفي نواكشوط خصوصا.

كما أكد للمجلس البلدي  على أنهم فريق واحد هدفه تنمية البلدية وتغيير واقعها، وتطوير مؤسسة البلدية، راجيا أن يكون وزملاءه أهلًا لهذه الثقة والمسؤولية.

كما شكر السلطات المحلية وبعثة وزارة الداخلية وزملاءه المستشارين على الحضور.         

زر الذهاب إلى الأعلى